أرسل لنا    |    عن الموقع    |    أضف للمفضلة
  
alqudsonline.com
  بحــث
 
 
   اقرأ أيضَا
   أخبار الرئيسية
   استطلاع رأي
 
     
البطريركية تقدم استئنافًا ضد قرار بيع عقارات أرثوذوكسية لجمعية استيطانية        "إسرائيل" تطرد ناشطًا حقوقيًّا بدعوى انحيازه للفلسطينيين        تحريض "إسرائيلي" على مدرسة مقدسية بسبب زيارة لضريح "عرفات"        معارضة أمريكية وراء وقف نتنياهو التصويت على قانون "القدس الكبرى"        "شؤون الأسرى": 15 ألف حالة اعتقال لفلسطينيين خلال عامَيْن        53 مستوطنا يقتحمون ساحات الأقصى في الفترة الصباحية        نتنياهو يرجئ التصويت على قانون "القدس الكبرى"       

بعد الإفراج عن النائب من "حماس" محمد الطل..     
  الاخبار :   "الأسرى والمحررين": الاحتلال لا يزال يواصل اعتقال 11 نائبًا فلسطينيًّا   (14/10/2017)


رام الله (فلسطين المحتلة).القدس أون لاين.كوم

تواصل سلطات الاحتلال الإسرائيلية اعتقال أحد عشر نائباً في المجلس التشريعي، بعد الإفراج عن النائب محمد الطل من بلدة الظاهرية قضاء الخليل.

وقالت هيئة الأسرى والمحررين في بيان، السبت 14-10-2017م، إن سلطات الاحتلال الإسرائيلي، وبعد الإفراج عن النائب محمد الطل، ما تزال تحتجز في سجونها 11 نائباً من أعضاء المجلس التشريعي الفلسطيني.

وكانت سلطات الاحتلال قد أفرجت الجمعة، عن النائب عن حركة "حماس"، محمد الطل (51 عامًا) من بلدة الظاهرية جنوب الخليل، بعد اعتقال استمر لمدة 7 شهور، وقد أجرى عملية جراحية قبل عدة أسابيع بسبب تدهور وضعه الصحي.

وأضافت الهيئة أن من النواب المعتقلين في سجون الاحتلال، مروان البرغوثي عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح"، والأمين العام للجبهة الشعبية أحمد سعدات، والنائب خالدة جرار، والقيادي في حركة "حماس"، محمد أبو طير.

وبينت الهيئة أن سلطات الاحتلال اعتقلت منذ العام 2002م، وبشكل فردي أو في إطار حملات جماعية، نحو 70 نائبًا يشكلون أكثر من خمسين بالمائة من مجموع أعضاء المجلس التشريعي، وغالبيتهم خضعوا للاعتقال الإداري، دون تهم أو محاكمة.