أرسل لنا    |    عن الموقع    |    أضف للمفضلة
  
alqudsonline.com
  بحــث
 
 
   اقرأ أيضَا
   أخبار الرئيسية
   استطلاع رأي
 
     
فصائل فلسطينية ترفض إجراء الانتخابات المحلية بالضفة فقط وتراه قرارًا يعمق الانقسام        1171 مستوطنًا اقتحموا الأقصى في سبتمبر        إضراب في المخيمات الفلسطينية بلبنان بعد وفاة طفلة وتقليص "الأونروا" لخدماتها الطبية        إسرائيل تمنع من فلسطينيي الـ48 من الصلاة في "الأقصى" بسبب الأعياد العبرية        436 معتقلاً فلسطينيًّا خلال الشهر الماضي على خلفية تصاعد عمليات المقاومة        المحكمة الفلسطينية العليا تقرر إجراء الانتخابات في الضفة وإلغاءها بغزة        الهبّة الشعبية تتجدد       

    
  الاخبار :   استشهاد 3 لاجئين فلسطينيين في سوريا جراء التعذيب في سجون النظام   (29/4/2014)


دمشق.القدس أون لاين.كوم:

قالت مجموعة "العمل من أجل فلسطيني سوريا" أن ثلاثة لاجئين فلسطينيين، استشهدوا مساء الاثنين (284/2014م)، جراء التعذيب الشديد الذي تعرضوا له في سجون قوات النظام في العاصمة السورية دمشق.

وقالت مجموعة "العمل من أجل فلسطينيي سوريا" في بيان لها اليوم الثلاثاء، إن الضحايا هم: محمد خير سمير عبد الله وشقيقه أحمد من سكان جادة دير ياسين في مخيم اليرموك، وبلال سند شحادة من أبناء مخيم السيدة زينب والذي كان قد اعتقل قبل نحو أربعة شهور.

وأشارت المجموعة إلى أن 11 فلسطينياً قضوا خلال الفترة من 21 وحتى 27 أبريل 2014 بسبب الأحداث الدائرة في سوريا.

وعلى الصعيد الميداني، تعرض الحي الشرقي (حي عكرمة) في مخيم العائدين بحمص يوم أمس لإطلاق نار كثيف من قبل مضادات الجيش النظامي المتمركزة فوق قلعة حمص، وذلك أثناء تشييع الأهالي لعدد من الضحايا الذين سقطوا نتيجة قصف المناطق المتاخمة للمخيم.

أما في مخيم اليرموك فقد سادت حالة من الإحباط وخيبة الأمل بين الأهالي الذين توافدوا بأعداد كبيرة إلى ساحة الريجة منذ صباح أمس الباكر، وذلك بسبب توقف إدخال المساعدات الغذائية إلى المخيم دون معرفة الأسباب الكامنة وراء هذا القرار.

بينما شهد مخيم جرمانا حالة من التوتر وعدم الاستقرار نتيجة استهداف منطقة جرمانا بالعديد من قذائف الهاون يوم أمس أسفرت عن وقوع العديد من الجرحى.