أرسل لنا    |    عن الموقع    |    أضف للمفضلة
  
alqudsonline.com
  بحــث
 
 
   اقرأ أيضَا
   أخبار الرئيسية
   استطلاع رأي
 
     
فصائل فلسطينية ترفض إجراء الانتخابات المحلية بالضفة فقط وتراه قرارًا يعمق الانقسام        1171 مستوطنًا اقتحموا الأقصى في سبتمبر        إضراب في المخيمات الفلسطينية بلبنان بعد وفاة طفلة وتقليص "الأونروا" لخدماتها الطبية        إسرائيل تمنع من فلسطينيي الـ48 من الصلاة في "الأقصى" بسبب الأعياد العبرية        436 معتقلاً فلسطينيًّا خلال الشهر الماضي على خلفية تصاعد عمليات المقاومة        المحكمة الفلسطينية العليا تقرر إجراء الانتخابات في الضفة وإلغاءها بغزة        الهبّة الشعبية تتجدد       

    
  الاخبار :   هنية والأحمد يتفقان على وصول وفد المصالحة إلى غزة مطلع الأسبوع المقبل   (13/4/2014)


غزة - القدس أون لاين.كوم

اتفق إسماعيل هنية - رئيس حكومة الوحدة الفلسطينية في قطاع غزة - مع عزام الأحمد - رئيس وفد حركة "فتح" للمصالحة – على وصول الوفد إلى قطاع غزة مطلع الأسبوع المقبل.

وأوضحت الحكومة الفلسطينية بغزة في بيان مقتضب لها الأحد 13-4-2014م، أن هذا الاتفاق بين هنية والأحمد تم خلال اتصال هاتفي جرى بين الرجلَيْن.

وكان رئيس السلطة المنتهية ولايته، ورئيس حركة "فتح"، محمود عباس، قد كلف وفدًا برئاسة الأحمد بزيارة غزة؛ لبحث ملف المصالحة، حيث كان من المقرر أن يصل هذا الوفد مطلع الأسبوع الماضي، إلا أن ذلك لم يتم لأسباب غير معروفة؛ بحسب وكالة "قدس برس".

وكان هنية قد رحَّب بوصول الوفد إلى غزة، وأكد أنه سيتفق مع الأحمد على تحديد موعد لذلك، كما شدَّد على ضرورة العمل بخطوات واثقة لإنجاز المصالحة "خلال الأيام المقبلة".