أرسل لنا    |    عن الموقع    |    أضف للمفضلة
  
alqudsonline.com
  بحــث
 
 
   اقرأ أيضَا
   أخبار الرئيسية
   استطلاع رأي
 
     
فصائل فلسطينية ترفض إجراء الانتخابات المحلية بالضفة فقط وتراه قرارًا يعمق الانقسام        1171 مستوطنًا اقتحموا الأقصى في سبتمبر        إضراب في المخيمات الفلسطينية بلبنان بعد وفاة طفلة وتقليص "الأونروا" لخدماتها الطبية        إسرائيل تمنع من فلسطينيي الـ48 من الصلاة في "الأقصى" بسبب الأعياد العبرية        436 معتقلاً فلسطينيًّا خلال الشهر الماضي على خلفية تصاعد عمليات المقاومة        المحكمة الفلسطينية العليا تقرر إجراء الانتخابات في الضفة وإلغاءها بغزة        الهبّة الشعبية تتجدد       

    
  الاخبار :   قوات الاحتلال تستهدف مسيرة على حدود غزة بمناسبة "يوم الأرض"    (29/3/2014)


غزة.القدس أون لاين.كوم

فرقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح السبت 29-3-2014م، العشرات من الفلسطينيين الذين تظاهروا عند السياج الحدودي الفاصل شمال قطاع، في ذكرى "يوم الأرض"، بحسب وكالة "قدس برس".

وكانت وزارة الزراعة الفلسطينية قد دعت إلى المشاركة في غرس أشجار الزيتون شرق بلدة جباليا شمال قطاع، وذلك بمحاذاة السياج الحدودي.

وشارك في عملة الغرس العشرات من المواطنين الذين رفعوا الأعلام الفلسطينية ورددوا الهتافات المطالبة برحيل الاحتلال.

وقال شاهد عيان، إن عددًا من المشاركين في الفعالية تمكنوا من اجتياز السياج الفاصل، وقطع السلك الحدودي والدخول إلى داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948، وحاولوا غرس أشجار هناك ورفعوا العلم الفلسطيني.

وأضاف أن قوات الاحتلال أطلقت تجاه المشاركين في الفعالية قنابل الغازل المسيل للدموع وكذلك الرصاص الحي لتفريقهم، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات في الأرواح.