أرسل لنا    |    عن الموقع    |    أضف للمفضلة
  
alqudsonline.com
  بحــث
 
 
   اقرأ أيضَا
   أخبار الرئيسية
   استطلاع رأي
 
     
فصائل فلسطينية ترفض إجراء الانتخابات المحلية بالضفة فقط وتراه قرارًا يعمق الانقسام        1171 مستوطنًا اقتحموا الأقصى في سبتمبر        إضراب في المخيمات الفلسطينية بلبنان بعد وفاة طفلة وتقليص "الأونروا" لخدماتها الطبية        إسرائيل تمنع من فلسطينيي الـ48 من الصلاة في "الأقصى" بسبب الأعياد العبرية        436 معتقلاً فلسطينيًّا خلال الشهر الماضي على خلفية تصاعد عمليات المقاومة        المحكمة الفلسطينية العليا تقرر إجراء الانتخابات في الضفة وإلغاءها بغزة        الهبّة الشعبية تتجدد       

    
  الاخبار :   وفد يمثل السلطة الفلسطينية يشارك بمؤتمر في تل أبيب   (15/3/2014)


القدس المحتلة.القدس أون لاين.كوم

قالت مصادر إعلامية عبرية، السبت 15-3-2014م، إن وفدًا يمثل السلطة الفلسطينية، شارك الجمعة في مؤتمر سياسي عُقد في مدينة تل أبيب داخل الأراضي المحتلة عام 1948م.

وبحسب ما أوردته الإذاعة العبرية؛ فإن ممثلين عن السلطة الفلسطينية شاركوا في مؤتمر سياسي عقده حزب "ميرتس"، وذلك في الوقت الذي تشهد فيه المفاوضات السياسية جمودًا بانتظار طرح الجانب الأمريكي لوثيقة الإطار.

ونقلت الإذاعة عن رئيس الوزراء الفلسطيني الأسبق أحمد قريع قوله: "إن الفلسطينيين لن يعترفوا بإسرائيل كدولة يهودية"، وإن هذا الطلب "يشكل عقبة أمام السلام".

وأشار قريع إلى أن الفلسطينيين "ينتظرون الوثيقة التي سيقدمها وزير الخارجية الأمريكي جون كيري لكي يتخذوا على ضوئها قرارًا في مسالة الموافقة على تمديد الفترة التي حددت للمفاوضات السياسية"، على حد تعبيره.