أرسل لنا    |    عن الموقع    |    أضف للمفضلة
  
alqudsonline.com
  بحــث
 
 
   اقرأ أيضَا
   أخبار الرئيسية
   استطلاع رأي
 
     
فصائل فلسطينية ترفض إجراء الانتخابات المحلية بالضفة فقط وتراه قرارًا يعمق الانقسام        1171 مستوطنًا اقتحموا الأقصى في سبتمبر        إضراب في المخيمات الفلسطينية بلبنان بعد وفاة طفلة وتقليص "الأونروا" لخدماتها الطبية        إسرائيل تمنع من فلسطينيي الـ48 من الصلاة في "الأقصى" بسبب الأعياد العبرية        436 معتقلاً فلسطينيًّا خلال الشهر الماضي على خلفية تصاعد عمليات المقاومة        المحكمة الفلسطينية العليا تقرر إجراء الانتخابات في الضفة وإلغاءها بغزة        الهبّة الشعبية تتجدد       

    
  الاخبار :   "جمعية رواد": مائتا أسرة بغزة استفادوا من مشاريع رمضان الخيرية   (6/8/2013)


غزة- القدس أون لاين.كوم

انتهت جمعية رواد للتنمية المجتمعية اليوم من توزيع مساعدات مالية على الأسر الفقيرة؛ حيث بلغ عددُ المستفيدين من المشروع مائتي أسرةٍ فقيرةٍ في مدينة غزة.

ويأتي تنفيذ هذا المشروع استكمالاً لمشاريع رمضان الخيرية التي تنفذها الجمعية والتي شملت مشروعَ الطرود الغذائية ومشروع الإفطارات وحملة تكافل الخيرية وتوزيع زكاة الفطر.

وأوضح المهندس محمد أبو سيدو مدير الجمعية أن توزيع هذه المساعدات يأتي في إطار سعي الجمعية الحثيث لتخفيف الأعباء الاقتصادية عن كاهل الأسر الفقيرة والمحتاجة في ظل استمرار الحصار الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ سنوات.

وأكد وقوف الجمعية إلى جانب الأسر الفقيرة بكل ما تملك في سبيل دعم صمودهم وتخفيف المعاناة عنهم، داعيًا في الوقت نفسه جميعَ المؤسسات والجمعياتِ الخيرية وأهل الخير والإحسان إلى مساندة الأسرة الفقيرة ومد يد العون والمساعدة لهم، كما وأكد أبو سيدو أن الجمعية مستمرة في خدمة هذه الأسر في كافة المجالات لاسيما والمجالات الإغاثية وستبذل كل الجهود من أجل توفير ما تستطيع من مساعداتٍ وخِدْماتٍ.

من جانبها قدمت الأسر الفقيرة كامل شكرها وتقديرها للجمعية على ما قدمته مطالبةً المؤسسات الخيرية أن تظل تتفقد حالهم وأوضاعهم.

ومن الجدير ذكره أن الجمعية انتهت خلال الأيام القليلة الماضية من اختتام مشاريعها الرمضانية من توزيع طرود غذائية وإفطارات ومشروع القسائم الشرائية.