أرسل لنا    |    عن الموقع    |    أضف للمفضلة
  
alqudsonline.com
  بحــث
 
 
   اقرأ أيضَا
   أخبار الرئيسية
   استطلاع رأي
 
     
البطريركية تقدم استئنافًا ضد قرار بيع عقارات أرثوذوكسية لجمعية استيطانية        "إسرائيل" تطرد ناشطًا حقوقيًّا بدعوى انحيازه للفلسطينيين        تحريض "إسرائيلي" على مدرسة مقدسية بسبب زيارة لضريح "عرفات"        معارضة أمريكية وراء وقف نتنياهو التصويت على قانون "القدس الكبرى"        "شؤون الأسرى": 15 ألف حالة اعتقال لفلسطينيين خلال عامَيْن        53 مستوطنا يقتحمون ساحات الأقصى في الفترة الصباحية        نتنياهو يرجئ التصويت على قانون "القدس الكبرى"       

    
  الاخبار :   غزة.. دعوات لدمج الموظفين في الهياكل التنظيمية للحكومة   (24/10/2017)


غزة(فلسطين المحتلة).وكالات

دعت نقابة موظفي القطاع العام بغزة، لضرورة الإسراع في عملية دمج الموظفين بالهياكل التنظيمية وفق قاعدة الحفاظ على الحقوق المكتسبة والمتمثلة بالمركز والدرجة الوظيفية.

وطالبت النقابة خلال مؤتمر صحفي لها الثلاثاء 24-10-2017م، في غزة، بإنجاز عمل اللجان الأمنية لدمج موظفي قوى الأمن في القطاع العام، بالتزامن مع عمل اللجان المتخصصة بدمج الموظفين المدنيين.

وشدد نقيب الموظفين في القطاع العام، يعقوب الغندور، ضرورة الحفاظ على الأمان الوظيفي لكل موظفي القطاع؛ مدنيين وعسكريين، وعدم إقصاء أو الاستغناء عن أحد منهم.

وأكد الغندور أنهم (الموظفين) "قدموا خدماتهم في أصعب وأحلك الظروف التي مر بها قطاع غزة"، لافتًا لأهمية تسوية أوضاع الموظفين المفصولين على إثر أحداث الانقسام الداخلي، في يوليو 2007م.

وأشار إلى أن موظفي التشغيل المؤقت والبطالة الدائمة "أصحاب خبرة وتجربة ولهم سنوات عديدة في الخدمة ولهم الأولوية في التعيين"، داعيًا لضرورة تثبيتهم.

وينص اتفاق القاهرة على دمج موظفي غزة مع موظفي السلطة الفلسطينية، وأن يناط ذلك للجنة القانونية، والتي انعقدت قبل يومين للنظر في ملفات الموظفين.

وترفض حكومة التوافق الوطني منذ تسلمها الحكم مطلع يونيو 2014م، صرف رواتب موظفي حكومة غزة السابقة، والذين هم على رأس عملهم، ودمجهم في سلم موظفي السلطة، وفي المقابل تقوم بصرف رواتب حكومة رام الله المستنكفين عن العمل منذ 11 عامًا.