أرسل لنا    |    عن الموقع    |    أضف للمفضلة
  
alqudsonline.com
  بحــث
 
 
   أخبار الرئيسية
   استطلاع رأي
 
     
فصائل فلسطينية ترفض إجراء الانتخابات المحلية بالضفة فقط وتراه قرارًا يعمق الانقسام        1171 مستوطنًا اقتحموا الأقصى في سبتمبر        إضراب في المخيمات الفلسطينية بلبنان بعد وفاة طفلة وتقليص "الأونروا" لخدماتها الطبية        إسرائيل تمنع من فلسطينيي الـ48 من الصلاة في "الأقصى" بسبب الأعياد العبرية        436 معتقلاً فلسطينيًّا خلال الشهر الماضي على خلفية تصاعد عمليات المقاومة        المحكمة الفلسطينية العليا تقرر إجراء الانتخابات في الضفة وإلغاءها بغزة        الهبّة الشعبية تتجدد       
 
عرب 48

أهالي "إقرث" يطالبون بابا الفاتيكان بدعم مطالبهم بالعودة

قام عدد من أهالي قرية "إقرث" المُهجَّرة في فلسطين المحتلة عام 1948م، بالتجمُّع ضمن عشرات الآلاف الذين استقبلوا بابا الفاتيكان فرانسيس الأول، في ساحة كنيسة المهد في مدينة بيت لحم ......... المزيد ..

قانون إسرائيلي عنصري يميز ضد عرب الداخل و"الحريديم"

اعتبر فلسطينيو الداخل أن نظام الإعفاءات الضريبية الخاصة بالسكن حلقة في سلسلة تشريعات الاحتلال تميز ضدهم في مختلف نواحي حياتهم......... المزيد ..

عشية زيارة البابا.. شعارات مسيئة للسيد المسيح على مبنى كنيسة ببئر السبع

في نطاق الحملة التي تستهدف الفلسطينيين على جانبَيْ الخط الأخضر ومقدساتهم كتبت شعارات مسيئة للسيد المسيح "عليه السلام"، على جدران كنيسة في البلدة القديمة في مدينة بئر السبع، بحسب موقع "عرب 48"..... .... المزيد ..

الكنيست يصادق على مشروع قانون يحرم "أسرى عرب 48" المحررين من الضمان الاجتماعي

صادقت لجنة العمل والرفاه في الكنيست الإسرائيلي، على مشروع قانون ينص على حرمان الأسرى الفلسطينيين من أراضي الـ 48 والقدس........... المزيد ..

إحراق مركبة قاضٍ عربي في بئر السبع يحقِّق في ملفات جرائم منظمة

أقدم مجهولون، ولأسباب لم تتضح بعد، الأربعاء 21-5-2014م، على إحراق مركبة قاضي المحكمة المركزية في بئر السبع ناصر أبو طاهر، بينما كانت مركونة قرب بيته في "عومر" القريبة من بئر السبع ..... .... المزيد ..

استطلاع: الانقسام يضرب المركبين الأساسيين للمجتمع الإسرائيلي.. وفلسطينيو الداخل يعانون الاستقطاب

أظهرت نتائج استطلاع للرأي، تنامي حالة الاغتراب والاستقطاب بين المركبين الأساسيين للمجتمع الإسرائيلي: اليهود الحريديم واليهود غير الحريديم، العلمانيين والمتدينين، وتعمق الاستقطاب......... المزيد ..

إسرائيل تمنع من فلسطينيي الـ48 من الصلاة في "الأقصى" بسبب الأعياد العبرية

حولت سلطات الاحتلال الإسرائيلي القدس القديمة، إلى ثكنة عسكرية ونصبت الحواجز العسكرية داخل أسواق البلدة القديمة والطريقات المؤدية إلى ساحات المسجد الأقصى، ومنعت من المصلين التوجه إلى الأقصى والصلاة فيه.....

.... المزيد ..


 
تابع المزيد