أرسل لنا    |    عن الموقع    |    أضف للمفضلة
  
alqudsonline.com
  بحــث
 
 
   أخبار الرئيسية
   استطلاع رأي
 
     
البطريركية تقدم استئنافًا ضد قرار بيع عقارات أرثوذوكسية لجمعية استيطانية        "إسرائيل" تطرد ناشطًا حقوقيًّا بدعوى انحيازه للفلسطينيين        تحريض "إسرائيلي" على مدرسة مقدسية بسبب زيارة لضريح "عرفات"        معارضة أمريكية وراء وقف نتنياهو التصويت على قانون "القدس الكبرى"        "شؤون الأسرى": 15 ألف حالة اعتقال لفلسطينيين خلال عامَيْن        53 مستوطنا يقتحمون ساحات الأقصى في الفترة الصباحية        نتنياهو يرجئ التصويت على قانون "القدس الكبرى"       
 
تقارير

البنك الدولي يقدم رؤية سلبية وتوقعات متشائمة حول الاقتصاد الفلسطيني وخصوصًا في غزة

أكد البنك الدولي في تقريره حول الآفاق الاقتصادية للأراضي الفلسطينية، إنه بعد فترة من التعافي في أعقاب العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في العام 2014م، هبط معدل النمو......... المزيد ..

اتفاق المصالحة وآمال أهل غزة.. إعادة الإعمار ورفع الحصار وتوفير الوظائف والكهرباء

ينتظر الفلسطينيون بفارغ الصبر، وخاصة في قطاع غزة، جني ثمار اتفاق المصالحة الفلسطينية، الذي وقعته حركتا "فتح" و"حماس" في العاصمة المصرية القاهرة، يوم الخميس الماضي، والذي سينهي، في حال تطبيقه، الانقسام الفلسطيني الذي استمر لقرابة 11 عامًا.......... المزيد ..

القدس والخليل وكنيسة المهد.. قرارات اليونسكو التي اغضبت واشنطن و"تل أبيب"

كشفت وسائل إعلام عبرية عن سلسلة القرارات التي أدت إلى انسحاب الولايات المتحدة من منظمة الأمم المتحدة للتربية والثقافة والعلوم "|اليونسكو"، وإعلان إسرائيل أنها في طريقها للانسحاب من المنظمة......... المزيد ..

بـ"لسان عربي".. "إسرائيل" تخوض معركة شبكات التواصل الاجتماعي

لا يتوقف الاحتلال الصهيوني عند احتلال الأرض والمقدسات، بل يسعى لاحتلال العقول بمحاولات هنا وهناك، ليس آخرها اجتهاده المستمر في احتلال مواقع شبكات التواصل باللغة العربية......... المزيد ..

رواتب الموظفين ومشكلة الكهرباء في غزة.. أولويات 2018م في الموازنة الفلسطينية

تبدأ وزارة المالية الفلسطينية خلال وقت لاحق من الشهر الجاري، إعداد موازنة العام المقبل 2018م، على وقع أخبار مصالحة قادمة من غزة، بين حركتي فتح وحماس......... المزيد ..

الإعلام العبري: ترقب "إسرائيلي" لعملية المصالحة الفلسطينية الجديدة

تتابع الأوساط السياسية والأمنية الإسرائيلية تطورات ومجريات عملية المصالحة الفلسطينية، بحذر وترقّب بالغَيْن، نظرًا لما يشكّله هذا الملف من أهمية كبيرة، وفق تقارير عبرية، بحسب وسائل إعلام عبرية، الإثنين، 2-10-2017م......... المزيد ..

تقرير: إسرائيل تستمر بإقامة آلاف الوحدات الاستيطانية بالضفة والقدس وتعزيز الاستيطان بالأغوار

قال المكتب الوطني للدفاع عن الأرض ومقاومة الاستيطان (رسمي)، إن الاحتلال الإسرائيلي يسابق الزمن، عبر الاستيطان، لقطع الطريق على أية حلول سياسية لقيام دولة فلسطين وعاصمتها القدس الشرقية.....

.... المزيد ..


 
تابع المزيد