أرسل لنا    |    عن الموقع    |    أضف للمفضلة
  
alqudsonline.com
  بحــث
 
 
   أخبار الرئيسية
   استطلاع رأي
 
     
فصائل فلسطينية ترفض إجراء الانتخابات المحلية بالضفة فقط وتراه قرارًا يعمق الانقسام        1171 مستوطنًا اقتحموا الأقصى في سبتمبر        إضراب في المخيمات الفلسطينية بلبنان بعد وفاة طفلة وتقليص "الأونروا" لخدماتها الطبية        إسرائيل تمنع من فلسطينيي الـ48 من الصلاة في "الأقصى" بسبب الأعياد العبرية        436 معتقلاً فلسطينيًّا خلال الشهر الماضي على خلفية تصاعد عمليات المقاومة        المحكمة الفلسطينية العليا تقرر إجراء الانتخابات في الضفة وإلغاءها بغزة        الهبّة الشعبية تتجدد       
 
التسوية

مصادر إعلامية "إسرائيلية" تكشف عن لقاء "سري" بين عباس وليفني في لندن

كشفت وسائل إعلام عبرية صباح السبت 17-5-2014م، عن لقاء جمع بين رئيس طاقم المفاوضات الإسرائيلي، وزيرة القضاء تسيبي لفني، مع رئيس السلطة الفلسطينية المنتهية ولايته محمود عباس، بالعاصمة البريطانية لندن.......... المزيد ..

بالرغم من تصريحات الخارجية الأمريكية.. "فتح" تنفي صفة الحكومة القادمة لـ"الاعتراف بإسرائيل"

نفى أمين سر المجلس الثوري لحركة "فتح"، أمين مقبول، أن يكون لحكومة الوحدة الفلسطينية المقرر تشكيلها في غضون أسابيع بموجب الاتفاق الأخير الذي تم التوصل إليه في غزة ........... المزيد ..

الكونجرس يهدد بوقف مساعدات السلطة وعباس يتعهد لكيري باعتراف الحكومة المقبلة بـ"إسرائيل"

ضمن الردود الأمريكية على اتفاق المصالحة الذي تم توقيعه الأسبوع الماضي، بين حركتَيْ "حماس" و"فتح"، في غزة، قال أعضاء من الكونجرس الأمريكي......... المزيد ..

رغم إدانة السلطة للحادث.. تأجيل اللقاء التفاوضي الليلة بعد مقتل ضابط إسرائيلي بالضِّفة

أعلن مسؤول إسرائيلي الأربعاء 16-4-2014م، إلغاء اللقاء التفاوضي الذي كان مقررًا مساء الأربعاء بين الجانبَيْن الفلسطيني والإسرائيلي، وذلك عقب مقتل ضابط إسرائيلي وإصابة اثنَيْن من أفراد عائلته الإثنين الماضي في إطلاق ........ المزيد ..

هنية يقدم معادلة فلسطينية لمواجهة المفاوضات ترتكز على المصالحة والمقاومة

دعا رئيس الوزراء الفلسطيني في قطاع غزة إسماعيل هنية إلى بناء معادلة فلسطينية جديدة لمواجهة المفاوضات ترتكز على استعادة الوحدة الوطنية، وفتح الباب أمام المقاومة بجميع أشكالها في كل الأراضي الفلسطينية........ المزيد ..

لقاء ثنائي فلسطيني إسرائيلي في القدس المحتلة دون الوسيط الأمريكي

عُقد لقاء ثنائي بين فريقَيْ التفاوض الفلسطيني والإسرائيلي مساء الأحد (13-4-2014م)، في القدس المحتلة، في غياب الوسيط الأمريكي مارتن أنديك، بحسب تصريحات مسئول فلسطيني لوكالة "فرانس برس"......... المزيد ..

عباس يعلن أنه جاهز لأية مبادرة جديدة للسلام مع "إسرائيل"

أعلن رئيس السلطة الفلسطينية المنتهية ولايته محمود عباس، أنه مستعد لأية مبادرة جديدة للسلام مع الجانب الإسرائيلي، على الرغم من تعثّر المفاوضات بين الجانبين......... المزيد ..


 
تابع المزيد