أرسل لنا    |    عن الموقع    |    أضف للمفضلة
  
alqudsonline.com
  بحــث
 
 
   أخبار الرئيسية
   استطلاع رأي
 
     
فصائل فلسطينية ترفض إجراء الانتخابات المحلية بالضفة فقط وتراه قرارًا يعمق الانقسام        1171 مستوطنًا اقتحموا الأقصى في سبتمبر        إضراب في المخيمات الفلسطينية بلبنان بعد وفاة طفلة وتقليص "الأونروا" لخدماتها الطبية        إسرائيل تمنع من فلسطينيي الـ48 من الصلاة في "الأقصى" بسبب الأعياد العبرية        436 معتقلاً فلسطينيًّا خلال الشهر الماضي على خلفية تصاعد عمليات المقاومة        المحكمة الفلسطينية العليا تقرر إجراء الانتخابات في الضفة وإلغاءها بغزة        الهبّة الشعبية تتجدد       
 
سلاسل القدس

رسائل القدس : فلسطين.. الإنسان والأرض

يُقدِّم هذا الكُتيِّب، الذي ألَّفه الشَّيْخ الدُّكتور عكرمة صبري خطيب المسجد الأقصى المُبارك، العديد من المعالم والرؤى حول فلسطين وتاريخها من وجهة النَّظر الأنثروبولوجيَّة والتَّاريخيَّة، تفنيدًا........ .... المزيد ..

كتاب القدس : كسر الصمت.. قصص وشهادات من واقع العدوان الصهيوني على غزة

صدر حديثًا عن مركز الإعلام العربي كتاب بعنوان "كسر الصمت"، للباحثة المصرية الدكتورة صهباء بندق، يتضمن قصصًا وشهادات من واقع العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ........ المزيد ..

أدب القدس : لفلسطين ننزف شعرًا

كانت وستظلَّ أبدًا الكلمة أحد أهم مفاتيح وجدان وفكر الشُّعوب، ومُحرِّكًا أساسيًّا لها؛ حيث قد يكون في الكثير مِن الأحيان للقلم والحبر والكلمة تأثيرٌ أقوى بكثيرٍ من تأثير جحافل....... المزيد ..

فلسطين مواقف وآراء : صفحاتٌ مِن بطولات الإخوان في فلسطين

بين أيدينا كتابٌ بعنوان "صفحاتٌ مِن بطولات الإخوان في فلسطين" للعلامة المُستشار عبد اللهِ بن سليمان العقيل، كما إنَّه يُعتبر بمثابة مرصدٍ أمينٍ لأهمِّ الشَّهادات التي وَرَدَتْ ....... المزيد ..

كتاب القدس : انتصار الدَّمِ على السَّيْف

لم تزل انتفاضة الأقصى الفلسطينيَّة تلهم جيلاً بأكمله من الكُتَّاب العرب والمسلمين، الذين رأوا في حدث الانتفاضة محاولةً لنفض غبار اليأس والاستسلام ....... المزيد ..

رسائل القدس : الأقصى.. كيف يعود؟

في السَّنوات الأخيرة ظَهَرَتْ العديد مِن الأدبيَّات التي تناولَتْ قضيَّة القُدس والاحتلال اليهوديَّ لها، مِن مُختلف الزَّوايا، وطرحت حلولاً عديدةً لهذه القضيَّة، ما بين العمل ....... المزيد ..

كتاب القدس : المسجد الأقصى.. أربعون عامًا من الاحتلال

تُعْتَبَر تجرُبَة الشَّيخ رائد صلاح، رئيس الحركة الإسلاميَّة في الدَّاخل الفلسطينيِّ المحتلِّ في العام 1948م، في العمل الإسلاميِّ واحدةٌ من أندر وأهم التَّجارُب في الميدان حاليًا؛ حيث يجمع في نشاطه........ المزيد ..


 
تابع المزيد