أرسل لنا    |    عن الموقع    |    أضف للمفضلة
  
alqudsonline.com
  بحــث
 
 
   أخبار الرئيسية
   استطلاع رأي
 
     
فصائل فلسطينية ترفض إجراء الانتخابات المحلية بالضفة فقط وتراه قرارًا يعمق الانقسام        1171 مستوطنًا اقتحموا الأقصى في سبتمبر        إضراب في المخيمات الفلسطينية بلبنان بعد وفاة طفلة وتقليص "الأونروا" لخدماتها الطبية        إسرائيل تمنع من فلسطينيي الـ48 من الصلاة في "الأقصى" بسبب الأعياد العبرية        436 معتقلاً فلسطينيًّا خلال الشهر الماضي على خلفية تصاعد عمليات المقاومة        المحكمة الفلسطينية العليا تقرر إجراء الانتخابات في الضفة وإلغاءها بغزة        الهبّة الشعبية تتجدد       
 
اعلام و شهداء

عشر سنوات على استشهاد أحمد ياسين.. وحماس ثابتة وراسخة

ها هي العشرية الأولى تمر على ذكرى استشهاد الشيخ أحمد ياسين، مؤسس وزعيم حركة المقاومة الإسلامية "حماس" ولازال أهل غزة يستذكرونها كأنها الأمس........ المزيد ..

الاحتلال يسلم رفات 5 شهداء فلسطينيين احتجزهم في "مقابر الأرقام" لـ 12 عامًا

تشيع الجماهير الفلسطينية ظهر اليوم الأربعاء (12/3/2014م)، جثامين خمسة شهداء كانوا محتجزين لدى الاحتلال الإسرائيلي لمدة 12 عامًا في "مقابر الأرقام"، تم تسليمهم أمس عند حاجز الطيبة الإسرائيلي .......... المزيد ..

استشهاد الأسير المقدسي جهاد الطويل في سجن بئر السبع ليصبح الـ "208" في تاريخ الحركة الأسيرة

استشهد بعد منتصف الليلة الماضية الأسير المقدسي جهاد عبد الرحمن الطويل (47 عامًا)، متأثرًا بإصابته بعد الاعتداء عليه أثناء تواجده في سجن "بئر السبع- قسم ديكل"، ليصبح الشهيد 208 في تاريخ .............. المزيد ..

ريتشارد فولك.. مسئول دولي

هو من بين أبرز الأصوات التي تنادي في برية المجتمع الدولي الآن، تحذر من تردي أوضاع الإنسان الفلسطيني.. يَعتبر أن له رسالة أساسية في هذا العالم، وهو رصد معاناة البشر أيًّا كانوا ............ المزيد ..

الريماوي.. اللاجئ الفلسطيني الذي أصبح رئيسًا لوزراء الأردن!

في التاسع والعشرين من أبريل في العام 1982م، توفي السياسي الفلسطيني الأردني قاسم الريماوي، والذي يعود نموذجًا في الوطنية والتغلب على العقبات، حيث ارتقى من قسوة اللجوء ..... .... المزيد ..

فعاليات ذكرى يوم الأسير في الذكرى الـ 39

لم تتوانَ الأسيرة المحررة أنعام حجازي – 60 عامًا- عن الحضور في يوم الأسير الفلسطيني إلى سجن غزة المركزي المعروف بـ"السرايا"، لتتطلع إلى ما بقي من زنازين السجن التي عذب فها آلاف الأسرى الفلسطينيين ........ .... المزيد ..

الرنتيسي.. أسد فلسطين

هو أسد فلسطين.. أحد أهم الرموز الحركية في تاريخ الصحوة الإسلامية.. تولى مسئولية النضال الوطني الفلسطيني في إحدى أحرج لحظات القضية، وهي انتفاضة الأقصى الثانية...... المزيد ..


 
تابع المزيد