أرسل لنا    |    عن الموقع    |    أضف للمفضلة
  
alqudsonline.com
  بحــث
 
 
   أخبار الرئيسية
   استطلاع رأي
 
     
البطريركية تقدم استئنافًا ضد قرار بيع عقارات أرثوذوكسية لجمعية استيطانية        "إسرائيل" تطرد ناشطًا حقوقيًّا بدعوى انحيازه للفلسطينيين        تحريض "إسرائيلي" على مدرسة مقدسية بسبب زيارة لضريح "عرفات"        معارضة أمريكية وراء وقف نتنياهو التصويت على قانون "القدس الكبرى"        "شؤون الأسرى": 15 ألف حالة اعتقال لفلسطينيين خلال عامَيْن        53 مستوطنا يقتحمون ساحات الأقصى في الفترة الصباحية        نتنياهو يرجئ التصويت على قانون "القدس الكبرى"       
 
الاقصى

تسعون مستوطنًا وطالبًا يهوديًّا يقتحمون ساحات الأقصى

اقتحم عشرات المستوطنين المتطرفين، صباح الأحد 29-10-2017م، المسجد الأقصى المبارك من باب المغاربة بحراسة مشددة من شرطة الاحتلال الخاصة......... المزيد ..

484 مستوطنًا وعنصر أمني "إسرائيليًّا" اقتحموا "الأقصى" الأسبوع الماضي

كشف تقرير صادر عن وكالة "قدس برس"، أن 484 مستوطنًا وعنصر أمن إسرائيليًّا؛ اقتحموا ساحات المسجد الأقصى المبارك في القدس المحتلة، خلال الأسبوع الماضي........ المزيد ..

82 مستوطنًا يهوديًّا يقتحمون "الأقصى"

اقتحم عشرات المستوطنين المتطرفين صباح الخميس 26-10-2017م، المسجد الأقصى المبارك من باب المغاربة بحراسة مشددة من شرطة الاحتلال الخاصة......... المزيد ..

"الاسلامية العليا" تطالب بإعادة فتح مصلى باب الرحمة بالأقصى

طالبت الهيئة الإسلامية العليا في القدس، سلطات الاحتلال بإعادة فتح مصلى باب الرحمة، مشددة على أنه من مصليات الأقصى، ولا يتجزأ عنه......... المزيد ..

ستون مستوطنًا يقتحمون ساحات الأقصى والاحتلال يعتقل سيدة فلسطينية

اقتحم عشرات المستوطنين اليهود، صباح الأربعاء 18-10-2017م، ساحات المسجد الأقصى المبارك في القدس المحتلة من جهة "باب المغاربة"، بحماية شرطة الاحتلال الإسرائيلي......... المزيد ..

ثمانون مستوطنًا وطالبًا يهوديًّا يقتحمون ساحات المسجد الأقصى في الفترة الصباحية

جدد المستوطنون صباح الثلاثاء 17-10-2017م، اقتحامهم لساحات المسجد الأقصى المبارك في القدس، وسط حماية عناصر من شرطة الاحتلال الإسرائيلي......... المزيد ..

53 مستوطنا يقتحمون ساحات الأقصى في الفترة الصباحية

أمَّنت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، صباح الإثنين 30-10-2017م، الحماية لـ53 مستوطنًا يهوديًّا؛ خلال اقتحامهم للمسجد الأقصى من جهة "باب المغاربة" الخاضع للسيطرة الإسرائيلية منذ عام 1967م.....

.... المزيد ..


 
تابع المزيد