أرسل لنا    |    عن الموقع    |    أضف للمفضلة
  
alqudsonline.com
  بحــث
 
 
   أخبار الرئيسية
   استطلاع رأي
 
     
فصائل فلسطينية ترفض إجراء الانتخابات المحلية بالضفة فقط وتراه قرارًا يعمق الانقسام        1171 مستوطنًا اقتحموا الأقصى في سبتمبر        إضراب في المخيمات الفلسطينية بلبنان بعد وفاة طفلة وتقليص "الأونروا" لخدماتها الطبية        إسرائيل تمنع من فلسطينيي الـ48 من الصلاة في "الأقصى" بسبب الأعياد العبرية        436 معتقلاً فلسطينيًّا خلال الشهر الماضي على خلفية تصاعد عمليات المقاومة        المحكمة الفلسطينية العليا تقرر إجراء الانتخابات في الضفة وإلغاءها بغزة        الهبّة الشعبية تتجدد       
 
الفصائل الفلسطينية

المحكمة الفلسطينية العليا تقرر إجراء الانتخابات في الضفة وإلغاءها بغزة

قررت المحكمة العليا الفلسطينية في رام الله، الإثنين، 3-10-2016م، استكمال إجراء الانتخابات المحلية في الضفة الغربية المحتلة، وإلغائها في قطاع غزة......... المزيد ..

حماس: لقاء مشعل – عبد اللهيان اقتصر على تطوّرات القضية الفلسطينية ولم يتناول شؤون الدول الأخرى

أصدرت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، الإثنين (26-5-2014م)، بيانًا رسميًا أوضحت فيه ما دار خلال لقاء رئيس المكتب السياسي للحركة خالد مشعل، مع مساعد وزير الخارجية الإيراني..... .... المزيد ..

مشعل يلتقي مسئولًا إيرانيًّا ويؤكد على ضرورة التفاهم بين طهران وأنقرة والرياض والدوحة

كشفت مصادر فلسطينية مطلعة، الجمعة 24-5-2014م، النقاب عن لقاء هو الأول من نوعه منذ فترة، بين رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" خالد مشعل، ومساعد وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان......... المزيد ..

مشعل: المصالحة تعزز خيار المقاومة والقسام تعرف طريق تحرير الأسرى

قال خالد مشعل، رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، إن الشعب الفلسطيني طوى صفحة الانقسام......... المزيد ..

"داخلية غزة": توجد أطراف تخريبية في الضفة لا تريد للمصالحة أن تكتمل

اتهمت وزارة الداخلية والأمن الوطني في حكومة الوحدة في قطاع غزة، مَن وصفتها بـ"أطراف تخريبية" في الضفة الغربية، بأنها لا تُريد للمصالحة الفلسطينية أن تكتمل......... المزيد ..

هنية: سنغادر الحكم لكن لن نغادر خدمة الشعب الفلسطيني

أكد إسماعيل هينة - رئيس حكومة الوحدة الفلسطينية في قطاع غزة - أن مغادرة حكومة الوحدة "لا يعني مغادرتنا خدمة الشعب الفلسطيني، والعمل من أجل التحرير"......... المزيد ..

فصائل فلسطينية ترفض إجراء الانتخابات المحلية بالضفة فقط وتراه قرارًا يعمق الانقسام

رفضت فصائل فلسطينية، الإثنين، 3-10-2016م، قرار محكمة العدل العليا في رام الله إجراء الانتخابات المحلية في الضفة الغربية المحتلة فقط دون قطاع غزة.....

.... المزيد ..


 
تابع المزيد