أرسل لنا    |    عن الموقع    |    أضف للمفضلة
  
alqudsonline.com
  بحــث
 
 
   أخبار الرئيسية
   استطلاع رأي
 
     
قوات الاحتلال تطلق النار على فلسطيني بزعم تنفيذ عملية طعن        الاحتلال يعتقل أسيرَيْن محررَيْن من جنين        إطلاق سراح الأسيرة العيساوي وعودتها إلى القدس        الاحتلال يداهم مقار شركات إعلامية ويغلقها لمدة ثلاثة أشهر        بؤرة استيطانية جديدة بدل أخرى "غير قانونية" في "جوش عتصيون"        البنك الدولي يقدم رؤية سلبية وتوقعات متشائمة حول الاقتصاد الفلسطيني وخصوصًا في غزة        ستون مستوطنًا يقتحمون ساحات الأقصى والاحتلال يعتقل سيدة فلسطينية       
 
مقابلات و حوارات

أبو مرزوق: "سلاح المقاومة" لم ولن يطرح في مفاوضات المصالحة

قال موسى أبو مرزوق عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، إن حركته لن تقبل بمناقشة قضية "سلاح جناحها العسكري" خلال جلسات التفاوض مع حركة "فتح"......... المزيد ..

صبري يحذر من المطامع الإسرائيلية في السيطرة على المسجد الأقصى

حذر الشيخ عكرمة صبري، إمام وخطيب المسجد الأقصى المبارك، من المطامع الإسرائيلية في السيطرة على المسجد الأقصى المبارك، مطالبًا الدول العربية والإسلامية بتحمّل المسؤولية تجاه الأقصى والقدس......... المزيد ..

مسؤول فلسطيني: سعي إسرائيل لتغيير تعريف "اللاجئ" محاولة للالتفاف على القرارات الدولية

حذَّر مسؤول وناشط فلسطيني في قضايا اللاجئين، من المساعي التي تبذلها الدولة العبرية لدى هيئة الأمم المتحدة لتغيير تعريف "اللاجئ الفلسطيني"، بهدف إلغاء صفة "اللاجئ" عن ملايين اللاجئين الفلسطينيين........ المزيد ..

فلسطين بعد 66 عامًا على النكبة.. استراتيجية الاحتلال الاعتراف بيهودية الدولة

تعيد ذكرى النكبة كل عام صراعًا لا يتوقف بخصوص الحلول التي تطرح حول القضية الفلسطينية وتتمثل بصراع عودة الحق كاملًا، أو القبول بـ"الأمر الواقع" والتعايش معه ........... المزيد ..

المدلل: مغادرة "حماس" للحكومة سيعزز قدرتها على قيادة المرحلة القادمة

اعتبر خبير في شئون الحركات الإسلامية، أن مغادرة حركة المقاومة الإسلامية "حماس" الحكم جاء كخروج آمن ومؤقت، وليس هروبًا........... المزيد ..

في الذكرى الـ66 للنكبة.. يافا تستعيد هويتها بالبرتقال اليافاوي

لم تكن نكبة مدينة يافا واحدة، بل كانت نكبة هذه المدينة الواقعة في وسط فلسطين المحتلة عام 1948م، والمطلة على شاطئ الحر الأبيض المتوسط مضاعفة، فلم تكتفي دولة الاحتلال بسرقة الأرض............ المزيد ..

الناشطة بدارنة: "إسرائيل" تشهد تغييرًا في هيكلة النظام ومبني الدولة

ببطء لكن بمنهجية تسعى وزيرة القضاء الإسرائيلية، أييلت شاكيد، إلى فرض "رؤيتها اليهودية"، التي عرضتها في المقال الشهير الذي نشرته في دورية "هشلواح"، وتبنى نهجا محافظا، بكل ما يتعلق بمبدأ الفصل بين السلطات وعلاقة الدين بالدولة.....

.... المزيد ..


 
تابع المزيد