أرسل لنا    |    عن الموقع    |    أضف للمفضلة
  
alqudsonline.com
  بحــث
 
 
   أخبار الرئيسية
   استطلاع رأي
 
     
فصائل فلسطينية ترفض إجراء الانتخابات المحلية بالضفة فقط وتراه قرارًا يعمق الانقسام        1171 مستوطنًا اقتحموا الأقصى في سبتمبر        إضراب في المخيمات الفلسطينية بلبنان بعد وفاة طفلة وتقليص "الأونروا" لخدماتها الطبية        إسرائيل تمنع من فلسطينيي الـ48 من الصلاة في "الأقصى" بسبب الأعياد العبرية        436 معتقلاً فلسطينيًّا خلال الشهر الماضي على خلفية تصاعد عمليات المقاومة        المحكمة الفلسطينية العليا تقرر إجراء الانتخابات في الضفة وإلغاءها بغزة        الهبّة الشعبية تتجدد       
 
مقالات و تحليلات

أصوات القابعين وراء الشمس

وجَّه 150 من المثقفين والنشطاء المصريين رسالة في 19/5 الحالي إلى رئيس وأعضاء المجلس القومي لحقوق الإنسان، بعد أن ذكروهم فردًا فردًا، هذا نصها: "نود أن نلفت نظر سيادتكم......... المزيد ..

وعي الثورة في مصر

القضية، ليست أن تثور، فالقضية الأكبر أن تحافظ على ثورتك.خلافاً للشائع، أتصوّر أن أسهل مراحل التغيير، في أي بلد استبدادي، هي مرحلة إسقاط النظام القائم، وأصعبها............ المزيد ..

ما بعد تشكيل حكومة الوفاق الوطني

من المتوقع أن ترى حكومة الوفاق الوطني النور خلال الأسبوعين القادمين، حيث أشارت المعلومات إلى أن "فتح" و"حماس" أنهتا الاتفاق على تشكيل الحكومة، وأنها ستُعرض على الرئيس فور عودته ......... المزيد ..

المقاومة الفلسطينية وحرب الجنرالات

عصفت في الجيش (الإسرائيلي) حديثًا حرب تغييرات وتعيينات كبيرة، داخل أروقة الجيش، وذلك في إطار الترتيبات المتسارعة لخلافة رئيس هيئة الأركان (بني جانتس)، والذي تنتهي مهمته في شباط العام القادم............ المزيد ..

إسرائيل حين تتجمل!

ليس من دأب الشرطة الإسرائيلية أن تكون حانية أو عطوفة وهى تتعامل مع الفلسطينيين، سواء الخاضعين منهم للاحتلال منذ 1967 أو الحاملين لمواطنتها قسرا منذ عام النكبة؛ المعروفين بفلسطينيي 1948........... المزيد ..

سرقة فلسطين وخطط البيت الأحمر

ضياع فلسطين، وتدمير قراها ومدنها التاريخية، وسرقة أرضها وحدودها، كان الهدف الرئيس الذي وضعه الصهاينة منذ مؤتمرهم الصهيوني المشؤوم في مدينة بازل السويسرية عام 1897م .......... المزيد ..

بيريز: الرئيس البولندي وحمامة السلام الحمراء!

هكذا تحول الاسم البولندي لشيمون بيرسكاي بعد أن دخلت أقدامه مراتع الصهيونية العمالية الاشتراكية صغيراً ، والذي أصبح بعد ذلك رئيساً للاشتراكية الدولية ، وكل علاقته بها أن برنامج عمله قائم على تحقيق الأهداف الصهيونية على أسس اشتراكية!.....

.... المزيد ..


 
تابع المزيد