أرسل لنا    |    عن الموقع    |    أضف للمفضلة
  
alqudsonline.com
  بحــث
 
 
   أخبار الرئيسية
   استطلاع رأي
 
     
البطريركية تقدم استئنافًا ضد قرار بيع عقارات أرثوذوكسية لجمعية استيطانية        "إسرائيل" تطرد ناشطًا حقوقيًّا بدعوى انحيازه للفلسطينيين        تحريض "إسرائيلي" على مدرسة مقدسية بسبب زيارة لضريح "عرفات"        معارضة أمريكية وراء وقف نتنياهو التصويت على قانون "القدس الكبرى"        "شؤون الأسرى": 15 ألف حالة اعتقال لفلسطينيين خلال عامَيْن        53 مستوطنا يقتحمون ساحات الأقصى في الفترة الصباحية        نتنياهو يرجئ التصويت على قانون "القدس الكبرى"       
 
مقالات و تحليلات

هل رُفع الفيتو الأمريكي الإسرائيلي عن المصالحة؟

منذ بدء الجولة الجديدة من المصالحة الفلسطينية كَذَبَ بعض الفلسطينيين والعرب كذبة وصدّقوها، أو وقعوا ضحية خديعة متناسين أنهم من اخترعوها، أو وقعوا في الفخ. وفحوى هذه الكذبة أن الفيتو الأمريكي الإسرائيلي قد رفع عن المصالحة لأسباب عديدة، أهمها التمهيد لتحقيق "صفقة القرن"......... المزيد ..

لماذا التطبيع مع الكيان الصهيوني جريمة!

أصبح التطبيع مع الكيان الصهيوني، خطرًا حقيقيًّا يستهدف المنطقة كلها ويعادي حقوق الشعب الفلسطيني العادلة بنيل سيادته الكاملة وانهاء الاحتلال، انه كالأفيون المخدر يسعي لتخدير وعي الأمة العربية والاسلامية......... المزيد ..

خديجة خويص.. قصة من قصص البطولة والوفاء

في يومي الأوّل في سجن الرملة، انتزعوا الدّبابيس التي أثبّت بها حجابي، وبعد رجوعي من محكمتي الأولى أخبروني أن معاصم يديّ ممنوعة في السجن بحجّة أنّها زيادةٌ عن اللباس......... المزيد ..

الفلسطينيون يمضون بخطى واثقة نحو المصالحة

عشر سنوات أليمة مضت على الانقسام الفلسطيني البغيض، هذه السنوات أدملت جراحات شعبنا الفلسطيني وسطرت الكثير من العقبات والتحديات والعواصف الهوجاء في طريق قضيتنا الفلسطينية.......... المزيد ..

مشاريع التسوية السلمية للقضية الفلسطينية وظلم المصطلح!

يحمل مصطلح التسوية السلمية معنى محاولة فض النـزاع بين طرفين أو أكثر حول القضية مثار الخلاف بالطرق السلمية، وعادة ما تتم بقبول الأطراف لحلٍّ يوقعون عليه، ويلتزمون بتنفيذه، بناء على اتفاقية محددة......... المزيد ..

إيجابية حديث هنية تنتظر موقف عباس

استمعت لما قاله السيد إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية ""حماس"" في المؤتمر الذي عقده في معبر رفح بعد عودته من زيارة القاهرة الثلاثاء 19 9-2017......... المزيد ..

رحيل نتنياهو حاجةٌ وطنيةٌ وضرورةٌ شخصية

هل آن أوان رحيل بنيامين نتنياهو رئيس الحكومة الإسرائيلية، وتخليه عن منصبه طوعًا أو كرهًا، وهو الذي كان يحلم بأن يكون ملك بني إسرائيل الخالد، وطالوتهم المنتظر، وزعيمهم الأوحد، ورئيس حكومتهم الأطول حكمًا والأكثر تكليفًا.....


.... المزيد ..


 
تابع المزيد