أرسل لنا    |    عن الموقع    |    أضف للمفضلة
  
alqudsonline.com
  بحــث
 
 
   أخبار الرئيسية
   استطلاع رأي
 
     
فصائل فلسطينية ترفض إجراء الانتخابات المحلية بالضفة فقط وتراه قرارًا يعمق الانقسام        1171 مستوطنًا اقتحموا الأقصى في سبتمبر        إضراب في المخيمات الفلسطينية بلبنان بعد وفاة طفلة وتقليص "الأونروا" لخدماتها الطبية        إسرائيل تمنع من فلسطينيي الـ48 من الصلاة في "الأقصى" بسبب الأعياد العبرية        436 معتقلاً فلسطينيًّا خلال الشهر الماضي على خلفية تصاعد عمليات المقاومة        المحكمة الفلسطينية العليا تقرر إجراء الانتخابات في الضفة وإلغاءها بغزة        الهبّة الشعبية تتجدد       
 
مختارات - عبرى

بقاء المستبدين العرب خير لإسرائيل

ستُفتح صناديق الاقتراع في صباح الاثنين 26 مايو 2014 في أنحاء مصر كلها، وسيأتي عشرات آلاف المراقبين – القضاة، وممثلي منظمات مدنية، ودبلوماسيين أجانب ......... المزيد ..

عناف شيلو، تذكروا الاسم

العقيد عناف شيلو هو وجه الجيش الإسرائيلي الجميلُ. فليس هو "دافيد النحلاوي" الأزعر، ولا حارس الحدود الذي قتل فتيين في بيتونيا ولا جندي المدرعات الذي قتل فتى العكوب من دير العسل الفوقا.......... المزيد ..

التغذية الإجبارية

يوم الأحد من هذا الأسبوع، صادقت اللجنة الوزارية لشؤون التشريع على مسودة قانون وضعتها وزارة الأمن الداخلي لتعديل أمر السجون.......... المزيد ..

التسوية ممكنة على أساس المبادرة العربية

فشل المفاوضات السياسية بقيادة وزير الخارجية الأمريكي جون كيري، ينتج مؤخرا في اسرائيل دعوات لانسحاب من طرف واحد من الضفة الغربية، وتعلمنا من قادة سلاح المدرعات "أن تقولوا انسحاب........ المزيد ..

فلنحقق الحلم ولو انعدم الشريك

رئيس مجلس ‘يشع′ للمستوطنين سابقا، داني ديان، محقًا في طرحه مؤخرا - مع فشل المسيرة السياسية الحالية- بأنه يجب النظر إلى الخريطة والتفكير في سبيل آخر، وإعطاء مكان للتفكير الإبداعي........ المزيد ..

دعوة للقتل

يحظر القانون اللبناني إجراء علاقات بنا، فلا مصافحة ولا تبادل كلام ولا التقاط صور مشتركة بيقين، بل ولا الوجود مع العدو الإسرائيلي في الغرفة نفسها، ومن عُثر على أنهم فعلوا ذلك ومنهم ملكة جمال لبنان ............ المزيد ..

رحيل آخر من تبقى من جيل المؤسسين

من الصعب أن نتصور اسرائيل بدون شمعون بيريس. الرجل الذي كان هناك من اللحظة الاولى، على مدى الطريق. من كان حاضرا، حتى عندما لم يكن كذلك. آخر من تبقى من جيل المؤسسين والحالمين، الجيل الذي تحدث قليلا وفعل الكثير، الذي جعل الحلم البعيد واقعا.....

.... المزيد ..


 
تابع المزيد