أرسل لنا    |    عن الموقع    |    أضف للمفضلة
  
alqudsonline.com
  بحــث
 
 
   أخبار الرئيسية
   استطلاع رأي
 
     
فصائل فلسطينية ترفض إجراء الانتخابات المحلية بالضفة فقط وتراه قرارًا يعمق الانقسام        1171 مستوطنًا اقتحموا الأقصى في سبتمبر        إضراب في المخيمات الفلسطينية بلبنان بعد وفاة طفلة وتقليص "الأونروا" لخدماتها الطبية        إسرائيل تمنع من فلسطينيي الـ48 من الصلاة في "الأقصى" بسبب الأعياد العبرية        436 معتقلاً فلسطينيًّا خلال الشهر الماضي على خلفية تصاعد عمليات المقاومة        المحكمة الفلسطينية العليا تقرر إجراء الانتخابات في الضفة وإلغاءها بغزة        الهبّة الشعبية تتجدد       
 
مختارات - عربى

الانتصار على «الجيش السوري» ممنوع أمريكياً!!

رغم أن حدة الحديث عن المؤامرة الصهيونية الأمريكية على سوريا قد خفت في الأوساط الحزبية والطائفية بشكل ملفت في الآونة الأخيرة، حتى رأينا مانشيتاً كبيراً في صحيفة الأخبار ............ المزيد ..

زيارة البابا والضمير المسيحي الغربي

بينما أكد قداسة البابا فرانسيس الأول أن زيارته إلى الأراضي المقدسة التي بدأها السبت هي زيارة دينية بحتة، فإن وزير خارجية الفاتيكان بيترو بارولين، أعلن أن الزيارة تحمل طابعاً سياسياً أيضاً .......... المزيد ..

"إسرائيل" تغتال الطفولة الفلسطينية

أقدمت "إسرائيل" الأسبوع الماضي على اغتيال الطفلينْ المراهقينْ: محمد أبو ظاهر 16 سنة, ونديم نوارة 17 سنة. القتل تم بدمٍ بارد وبصورة غير مشروعة. الطفلان لم يمثّلا خطراً على قوات الاحتلال......... المزيد ..

حرائر بيت المقدس

تواصل معي عدد لا بأس به من أهل القدس، الذين يعيشون همَّ التهويد ومواجهته لحظة بلحظة، في ظل المحاولات الدائبة من المتطرفين اليهود ومجموعات كبيرة من المتدينين والمنظمات الصهيونية ........... المزيد ..

ليبيا الجرح النافذ في الضمير العربي

ما من موقع جيواستراتيجي رابط بين المشرق العربي ومغربه أفضل من موقع الجمهورية العربية الليبية على الإطلاق، فهي تحتل مساحة تبلغ نحو 1759540 كم مربع......... المزيد ..

لحظة يهودية فارقة

قد يعبر مقال واحد عن لحظة فارقة لأنه يمهد لما سوف يعقبه، ومقالة "أمير حاتسروني" فارقة بامتياز، لأنها تعلن وعلى نحو مباشر أن الجنسية "الإسرائيلية" وبالتالي جواز السفر الأزرق ليس مقدساً......... المزيد ..

الهبّة الشعبية تتجدد

تجدّدت نهاية الأسبوع الماضي العمليات الفدائية التي ينفذها الشباب في القدس والضفة المحتلتين، وجاءت على مشارف ذكرى الهبّة الشعبية التي بدأت قبل عام، وبعد أن تصوّر قادة الأجهزة الأمنية "الإسرائيلية" أنهم أنهوها وصارت جزءاً من الماضي!....

.... المزيد ..


 
تابع المزيد