أرسل لنا    |    عن الموقع    |    أضف للمفضلة
  
alqudsonline.com
  بحــث
 
 
   أخبار الرئيسية
   استطلاع رأي
 
     
فصائل فلسطينية ترفض إجراء الانتخابات المحلية بالضفة فقط وتراه قرارًا يعمق الانقسام        1171 مستوطنًا اقتحموا الأقصى في سبتمبر        إضراب في المخيمات الفلسطينية بلبنان بعد وفاة طفلة وتقليص "الأونروا" لخدماتها الطبية        إسرائيل تمنع من فلسطينيي الـ48 من الصلاة في "الأقصى" بسبب الأعياد العبرية        436 معتقلاً فلسطينيًّا خلال الشهر الماضي على خلفية تصاعد عمليات المقاومة        المحكمة الفلسطينية العليا تقرر إجراء الانتخابات في الضفة وإلغاءها بغزة        الهبّة الشعبية تتجدد       
 
صحافة عالمية

صنداي تايمز: انتشار البلطجة في مصر لانشغال الشرطة بالمعارضة

نشرت صحيفة "صنداي تايمز"  البريطانية تقريرًا عن انتشار البلطجة في مصر في ظل انشغال الشرطة بتعقُّب أنصار الرئيس المصري المعزول الدكتور/ محمد مرسي وأعضاء جماعة الإخوان المسلمين...... .... المزيد ..

الفاينانشيال تايمز: شباب مصر من الثورة إلى خيبة الأمل

نشرت صحيفة "الفاينانشيال تايمز" البريطانية تحليلاً رصدت فيه ما آلت إليه أوضاع الشباب المصري الذين "تعرضوا للقمع" بعد مساهمتهم في الإطاحة بحكم الرئيس حسني مبارك عام 2011م.......... المزيد ..

الإندندنت: حفتر يؤكد رفضه للتفاوض مع خصومه ويعتبر المواجهة المسلحة هي الحل

أجرت صحيفة الإندبندنت البريطانية مقابلة مع اللواء الليبي المنشق خليفة حفتر، والتي جاءت بعنوان "الرجل الذي يتزعم انتفاضة ليبيا....... المزيد ..

زيارة بابا الفاتيكان للأراضي المقدسة.. لن ترضي أحدًا

نشرت صحيفة الإندبندنت البريطانية اليوم الأربعاء (21/5/2014م)، مقالاً لبن لينفيليد بعنوان "هل يمكن لزيارة البابا للأراضي........ المزيد ..

الديلي تلغراف: السيسي يظهر عبر شاشات التلفاز خوفًا من الاغتيال

نشرت صحيفة الديلي تلغراف البريطانية مقالاً اليوم الأربعاء (21/5/2014م)، لمراسلها ريشارد سبنسر في القاهرة ........ المزيد ..

الإندبندنت: الميليشيات المتناحرة تستعد للحرب الأهلية مع تفكك ليبيا

نشرت صحيفة الإندبندنت البريطانية، الثلاثاء 20-5-2014م، مقالاً للكاتب الصحفي باترك كوكبيرن....... .... المزيد ..

الإندبندنت: السيسي يكتب شهادة وفاة الربيع العربي

ذكرت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية أن الانتخابات الرئاسية التي تجري في مصر ليست حقيقية؛ لأن الجنرال عبدالفتاح السيسي – وزير الدفاع السابق - لا يتنافس معه إلا مرشح واحد ............ المزيد ..


 
تابع المزيد