أرسل لنا    |    عن الموقع    |    أضف للمفضلة
  
alqudsonline.com
  بحــث
 
 
   أخبار الرئيسية
   استطلاع رأي
 
     
فصائل فلسطينية ترفض إجراء الانتخابات المحلية بالضفة فقط وتراه قرارًا يعمق الانقسام        1171 مستوطنًا اقتحموا الأقصى في سبتمبر        إضراب في المخيمات الفلسطينية بلبنان بعد وفاة طفلة وتقليص "الأونروا" لخدماتها الطبية        إسرائيل تمنع من فلسطينيي الـ48 من الصلاة في "الأقصى" بسبب الأعياد العبرية        436 معتقلاً فلسطينيًّا خلال الشهر الماضي على خلفية تصاعد عمليات المقاومة        المحكمة الفلسطينية العليا تقرر إجراء الانتخابات في الضفة وإلغاءها بغزة        الهبّة الشعبية تتجدد       
 
الاخبار

1171 مستوطنًا اقتحموا الأقصى في سبتمبر

كشف المركز الإعلامي لشؤون القدس والأقصى "كيوبرس"، أن نحو 1171 مستوطنًا وعنصرًا احتلاليًّا اقتحموا المسجد الأقصى خلال سبتمبر الماضي، وسط محاولات متكررة بإقامة صلوات يهودية في أنحاء متفرقة فيه، وبالذات في المنطقة الشرقية، عند باب الرحمة، وعند سبيل قايتباي......... المزيد ..

إضراب في المخيمات الفلسطينية بلبنان بعد وفاة طفلة وتقليص "الأونروا" لخدماتها الطبية

عمّ إضراب شامل في مخيمات اللاجئين الفلسطينيين بلبنان، اليوم الإثنين، حدادا على روح الطفلة إسراء إسماعيل وجدّتها من مخيم "نهر البارد" (شمال البلاد)، واللتان توفيتا الليلة الماضية إثر حادث أثار غضبًا شعبيًّا واسعًا......... المزيد ..

إسرائيل تمنع من فلسطينيي الـ48 من الصلاة في "الأقصى" بسبب الأعياد العبرية

حولت سلطات الاحتلال الإسرائيلي القدس القديمة، إلى ثكنة عسكرية ونصبت الحواجز العسكرية داخل أسواق البلدة القديمة والطريقات المؤدية إلى ساحات المسجد الأقصى، ومنعت من المصلين التوجه إلى الأقصى والصلاة فيه......... المزيد ..

436 معتقلاً فلسطينيًّا خلال الشهر الماضي على خلفية تصاعد عمليات المقاومة

كشفت مؤسسات تعنى بشؤون الأسرى، الإثنين، 3-10-2016م، عن أن قوات الاحتلال اعتقلت خلال شهر سبتمبر 2016م، 436 مواطنًا من محافظات الضفة الغربية وغزة، بينهم 73 طفلاً، و11 امرأة بينهنّ ثلاث فتيات......... المزيد ..

المحكمة الفلسطينية العليا تقرر إجراء الانتخابات في الضفة وإلغاءها بغزة

قررت المحكمة العليا الفلسطينية في رام الله، الإثنين، 3-10-2016م، استكمال إجراء الانتخابات المحلية في الضفة الغربية المحتلة، وإلغائها في قطاع غزة......... المزيد ..

أحكام بالسجن والغرامة على ثلاثة من مرابطي "الأقصى"

أصدرت المحكمة المركزية الإسرائيلية في القدس المحتلة الخميس حكمها الجائر بحق ثلاثة من المسنين بالسجن مدة 14 شهرًا وغرامة مالية بقيمة 15 ألف شيقل (حوالي 3800 دولار) على كل واحد منهم، بعد أن أدانتهم بالرباط داخل المسجد الأقصى المبارك..... .... المزيد ..

فصائل فلسطينية ترفض إجراء الانتخابات المحلية بالضفة فقط وتراه قرارًا يعمق الانقسام

رفضت فصائل فلسطينية، الإثنين، 3-10-2016م، قرار محكمة العدل العليا في رام الله إجراء الانتخابات المحلية في الضفة الغربية المحتلة فقط دون قطاع غزة.....

.... المزيد ..


 
تابع المزيد